طوابق وقوف السيارات معطف مع البوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طوابق وقوف السيارات معطف مع البوليوريا

يتم تقسيم مواقف السيارات متعددة الطوابق ومواقف السيارات تحت الأرض بشكل مفيد إلى طوابق وقوف السيارات. سواء كانت مبنية على ارتفاع عالٍ أو محفورة في الأرض – فإن كلا المنطقتين الواسعتين لوقوف السيارات يمثلان قيمة استثمارية كبيرة. لذلك من المهم تشغيلها بشكل مربح على مدى سنوات وعقود عديدة. طلاء طوابق وقوف السيارات بالبوليوريا هو استثمار لهذا اليوم وغدًا وبعد غد.

تتعرض مواقف السيارات في المرائب تحت الأرض ومواقف السيارات متعددة الطوابق لأعلى الأحمال. الكثير من الأطنان تزن عليهم كل يوم. في فصل الشتاء ، يمكن لمياه التكثيف اختراق أصغر الشقوق والمسام وتحلل نسيج المبنى. من المنطقي طلاء طوابق وقوف السيارات بالبوليوريا ، حيث يمكن إصلاح الشقوق بمرونة من ناحية ومنعها بشكل وقائي من ناحية أخرى. نحن نغطي طوابق وقوف السيارات القيمة الخاصة بك ونضمن عدم حدوث أي ضرر للبناء أو الأرضية أو المكونات الأخرى.

ثلاث فوائد رئيسية لطلاء طوابق وقوف السيارات بالبوليوريا

إذا كان لديك طوابق وقوف السيارات الخاصة بك مغطاة بالبوليوريا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا. باختصار ، ستكون طوابق وقوف السيارات الخاصة بك …

  • مرونة عالية جسديًا ،
  • مستقرة كيميائيا و
  • متين.

كل سيارة تزن أكثر من طن. الشاحنات الصغيرة التي تنقل البضائع ، على سبيل المثال ، لمتاجر المول تزن أكثر. لذلك ، يجب أن تكون المرونة المادية لمنصة وقوف السيارات عالية في المقابل. البوليوريا ليس فقط صلبًا ويزيد من مرونة الأرضيات ، بل إنه مفيد أيضًا لمقاومته المرنة لدرجات الحرارة العالية جدًا والمنخفضة جدًا. هذا يمنع التشققات ، من بين أمور أخرى.

الاستقرار الكيميائي ميزة كبيرة للبوليوريا. نظرًا للخصائص عالية الجودة ، فإن المادة الصلبة لا تتحمل التنظيف الكيميائي فحسب ، بل تقاوم أيضًا الحريق.

يؤدي طلاء أسطح وقوف السيارات بالبوليوريا إلى إطالة دورة حياة الطرق والجدران والمكونات المعالجة بها. يجب أن تستمر المرائب تحت الأرض ومواقف السيارات متعددة الطوابق لفترة طويلة. مع طلاء البوليوريا ، لا توجد مشكلة.

أسقف مواقف السيارات المعطف مع البوليوريا

كما أن طلاء البوليوريا يغلق أسطح مواقف السيارات متعددة الطوابق. بهذه الطريقة ، يمكن إنشاء ختم سلس وغير ملحوم ، خاصة على الأسطح المستوية حيث لا يمكن تصريف الماء أو الثلج بسهولة.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.