طلاء سقف البولي يوريثين

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء سقف البولي يوريثين

يقلل طلاء السقف بالبولي يوريثين من تأثيرات الرياح والطقس على السطح نفسه ، وهيكله الداخلي ، وفي النهاية ، ما هو تحت السقف.

مع الأسطح الصناعية المسطحة ، على سبيل المثال ، عادة ما توجد مستودعات أو مرافق إنتاج أسفل الأسطح مباشرة. في كلتا الحالتين ، غالبًا ما يؤدي دخول الماء غير المنضبط إلى تعطيل العمليات هناك بشدة. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر هذه المادة المرتشحة على السلامة الهيكلية للبناء والسقوف ويمكن أن تؤدي إلى التحلل و / أو نمو العفن.

تحديات السقف

عادةً ما تكون الأسطح جزءًا من المبنى الأكثر تأثراً بظواهر الطقس بشكل مباشر. يحمي البولي يوريثين كطلاء للسقف ، على سبيل المثال ، من …

  • آثار أشعة الشمس المباشرة ،
  • أمطار غزيرة،
  • الثلوج المتلألئة ،
  • الحرارة الشديدة أو ضد
  • تجميد قوى.

يخلق طلاء السقف المصنوع من البولي يوريثين سطحًا مقاومًا للماء والرطوبة. لا يمثل استخدام البولي يوريثين على الأسطح المسطحة مشكلة بالنسبة للمادة. ومع ذلك ، فكلما أصبحت الزاوية أكثر ميلًا ، كلما أسرعت في الامتناع عن استخدامها. إذا كنت لا تزال لا ترغب في الاستغناء عن مزايا طلاء السقف من مادة البولي يوريثين ، فيجب أن تفكر في استخدام عامل متغير الانسيابية ، مما يزيد من اللزوجة ، أي لزوجة البولي يوريثين.

الضغط الميكانيكي على سقف مسطح

إذا كنت تستخدم أيضًا سقفك المسطح كمنطقة تخزين ، على سبيل المثال ، المنصات المحملة عليها ، فيجب أن تضع في اعتبارك أن طلاء السقف المصنوع من البولي يوريثين لا يضمن قدرته على تحمل حمولة ثقيلة أطول.

سقف محكم – لا ضرر من الماء

يتميز السقف المطلي بالبولي يوريثين بميزة كبيرة تتمثل في صد السوائل من جميع الأنواع والحفاظ على المبنى محكمًا تمامًا تحته. هذا لا يمنع العفن فقط ، كما ذكر أعلاه ، ولكنه يمنع أيضًا الماء من التسرب إلى أصغر الفجوات ، خاصة في الشتاء الأكثر دفئًا. خلاف ذلك ، هناك خطر التجمد بسبب الصقيع الليلي. خلال هذه العملية ، يتمدد ويمكن أن يفجر الجدران بأكملها.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.