بو البولي يوريثين

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

بو البولي يوريثين

بلاستيك نقي يتميز بالعديد من خصائص المواد المميزة للصناعة أو التجارة أو المنازل الخاصة – هذا هو البولي يوريثين أو PU للاختصار أو يسمى أيضًا PUR. البولي يوريثين ليس مجرد بولي يوريثين. PU هو المصطلح الجماعي لبعض المواد من مجموعة البوليمر. قد يختلف الهيكل المعني.

تقدم PUR نوعًا من أرض المغامرة لكل من لا يريد الاستغناء عن الخصائص المتنوعة لهذه المواد في الشركة ، في مجالات الترفيه والرياضة وفي المنازل الخاصة. يرتبط البولي يوريثين في الغالب باستخدامه المحتمل كغطاء أرضي عالي الجودة ومرن دائمًا في قطاعات الصناعة أو التجارة أو الزراعة أو المباني العامة. لكن PU ، أي البولي يوريثين ، يوجد أيضًا في كثير من الأحيان خارج مجالات التطبيق هذه ، والتي تحدد المنتج بلا شك. حجم مبيعات هذه الصناعة بالمليارات كل عام. نهاية طفرة البولي يوريثين ليست في الأفق حاليًا.

ما هو بولي يوريثين البولي يوريثين بالضبط؟

يرجع تنوع البولي يوريثين PU إلى أنواع الروابط المختلفة على المستوى الجزيئي. يجب الإشارة هنا إلى روابط الإستر أو اليوريا أو الألوفانات أو الأثير أو روابط الأميد. تختلف خصائص المواد لهذه البولي يوريثان أيضًا في اختيار الأيزوسيانات والبوليول. اعتمادًا على ذلك ، يمكن أن يكون البولي يوريثين PU إما هشًا وصلبًا أو ناعمًا ومرنًا. بالإضافة إلى هذه الترتيبات ، يمكن أيضًا تطبيق البولي يوريثين بشكل سلس أو رغوي.

مجالات تطبيق البولي يوريثين

على الرغم من اختلاف خصائص البولي يوريثين المدرجة أعلاه ، فإن التطبيقات الممكنة لهذه المادة الاستثنائية تكون واسعة النطاق. كمادة إسفنجية ناعمة ، يمكن استخدام البولي يوريثان لوسائد المقاعد في الأثاث المنجد المريح وفي مقاعد السيارة. يعتبر البولي يوريثان ، باعتباره مادة رغوية صلبة ، مفيدًا بشكل خاص كمادة عازلة في صناعة البناء. تستخدم صناعة البناء أيضًا البولي يوريثين كمادة مانعة للتسرب للوصلات الخرسانية.

ومع ذلك ، يمكن أيضًا العثور على البولي يوريثان في العديد من المجالات الأخرى للحياة اليومية. هكذا أصبحوا لـ …

  • كرات القدم
  • نعال الأحذية،
  • لوحات العدادات ،
  • جلدي ،
  • الأختام أو ل
  • الواقي الذكري

… مستخدم. يتم دمجها أيضًا مع ألياف الكربون أو الزجاج كإجراء تقوية للمكونات.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.