طلاء سرير شاحنة البوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء سرير الشاحنة بالبوليوريا

يمكن أن ينتهي الأمر بأي شيء تقريبًا في مناطق تحميل المركبات – المشتريات في الحقائب أو ملح الطريق أو المنصات الخشبية أو الخرسانة أو الحصى أو صناديق المشروبات أو حتى البضائع الثقيلة إذا كنت تقود شاحنة ثقيلة. الاستخدام اليومي يترك آثار. يمكن لهذه الخدوش والخدوش أن تفتح الباب للرطوبة والمواد الأخرى. نتيجة للأكسدة ، يمكن أن يتكون الصدأ تحت السطح.

يمكن لطلاء قاعدة الشاحنة بالبوليوريا أن يمنع هذا الضرر بشكل فعال. لا يقتصر الأمر على المركبات الخاصة أو الشاحنات والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة من شركات النقل التي يمكنها الاستفادة من طلاء البوليوريا في منطقة التحميل. تستفيد من هذا أيضًا مركبات الخدمة العامة ، وقبل كل شيء ، المركبات المستأجرة.

مناطق تحميل خدمة معطف الشتاء مع البوليوريا

تضمن الخدمة الشتوية أن الطرق الجليدية والمغطاة بالثلوج أصبحت سالكة مرة أخرى لحركة المرور. للقيام بهذه المهمة ، يبعثر ، من بين أشياء أخرى ، الشظايا السائبة (الحجارة الصغيرة ذات الحواف الحادة) والملح. يكون التآكل الميكانيكي على منطقة تحميل الموزعات ذات الشظايا المدلفنة ناتجًا عن حركة السيارة وحدها هائلاً. التكتل الثقيل يخدش الطلاء مثل ورق الصنفرة. في حالة ملح الطريق ، تضاف تأثيرات عمليات التحلل الكيميائي إلى هذا الضغط الميكانيكي. الملح “يأكل” في الطلاء العادي. الأكسدة والصدأ والتنقر هي العواقب. يمكن لطلاء البوليوريا في منطقة التحميل أن يطيل بشكل كبير من عمر مركبات الخدمة الشتوية.

طلاء المركبات المؤجرة

لا تستفيد المركبات العامة للخدمة الشتوية والشاحنات الخاصة فقط من طلاء منطقة التحميل بالبوليوريا. يمكن لأسطول المركبات الخاص بمزودي السيارات المستأجرة على وجه الخصوص أن يستمد مزايا مالية من ذلك على نطاق واسع – صيانة الكلمات الرئيسية. بقدر ما يتعامل معظم الناس مع سياراتهم الخاصة بعناية ، فإن التعامل مع المركبات المستأجرة يبدو أحيانًا بنفس القدر من الإهمال. على وجه الخصوص ، يمكن جعل الشاحنات الصغيرة أو المقطورات أو المقطورات من موفر تأجير السيارات أكثر مقاومة للتلف من خلال طلاءها بالبوليوريا. تزداد مقاومة الصدمات ، ويقل احتمال الخدوش.

بالإضافة إلى ذلك ، يزيد طلاء البوليوريا في منطقة التحميل من مقاومة الانزلاق. هذا يعني أن الحمولة تبقى في مكانها أكثر وأقل ضررًا بسبب الزوايا الضيقة أو الكبح السريع.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.