طلاء القوارب بالبوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء القوارب بالبوليوريا

ما هو القارب وما هي السفينة؟ “يمكن للسفينة أن تنقل قاربًا ، لكن القارب لا يمكنه أبدًا نقلها”. هذا القول المشهور يلخص الأمر. باختصار: القارب مركب بحري يقل طوله عن 50 مترًا. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم القوارب في الغالب في البحيرات والسفن في البحر في الغالب. يجب أن تتحمل القوارب المتطلبات المختلفة سواء في الماء أو في الحوض الجاف أو في المرآب. يوفر طلاء القوارب بالبوليوريا حماية جيدة هنا.

تحسين العديد من الخصائص من خلال طلاء القوارب بالبوليوريا

تواجه أجسام القوارب مجموعة متنوعة من الأحمال في المياه وكذلك على الأرض. من المهم بشكل خاص حماية الخشب من التأثيرات القاسية للبيئة. يستخدم هنا طلاء للقوارب بالبوليوريا. عادة ما يمكن لمثل هذا الختم مع البوليوريا أن يحل محل الطلاء التقليدي. أيضًا لأن البوليوريا متوفر بجميع ألوان RAL.

المزايا الأساسية لطلاء البوليوريا للقوارب هي كما يلي:

  • تلوين حسب رغبتك
  • مكافحة القاذورات
  • معالجة سريعة وبالتالي معالجة سريعة
  • تحسين خصائص الانزلاق في الماء
  • مقاومة عالية لمياه البحر

مع القارب المغطى بالبوليوريا ، يمكنك الصيد أو السباحة أو ببساطة تطفو على البحيرة بطريقة مريحة ومنخفضة الصيانة.

عوامات معطف مع البوليوريا

غالبًا ما تكون العلامات ضرورية على البحيرات والأجسام المائية الأخرى لتحديد الممرات المائية أو فصل مناطق السباحين عن مناطق المراكب المائية. لذلك من الضروري في كثير من الأحيان ألا تتعرض هذه العوامات للهجوم من قبل الرياح والطقس أو المياه نفسها وتغرق.

لذلك من المنطقي أن نغطي العوامات بالبوليوريا بالإضافة إلى القوارب. وهذا يعني أن هذه العلامات المائية محمية أيضًا بشكل أفضل من التلف أو حتى الانقطاع التام بواسطة مروحة السفينة. البوليوريا مقاومة بشكل خاص لدرجات الحرارة المنخفضة. هذا يعني أنه يمكنك ترك العوامة مغطاة بهذه الطريقة بالخارج وحتى في الماء في أي وقت ، حتى في فصل الشتاء.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.