طلاء السفن بالبوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء السفن بالبوليوريا

غالبًا ما تكون الحماية من التآكل والتآكل مسألة بقاء ، خاصة في الشحن. يمكن للرياح والأمواج والمياه المالحة أن تقضم مكونات السفن مثل ويلات الزمن التي يضرب بها المثل – أسرع وأعمق. من أجل إطالة العمر المتوقع لأسطح السفن أو أجسامها ، توجد طلاءات للسفن التي تحتوي على البوليوريا.

تعمل مجموعة متنوعة من السفن في البحر والبحيرات. الشحن التجاري مع سفن الشحن الضخمة واليخوت الخاصة وسفن الإنقاذ البحرية – كلها استثمارات باهظة الثمن تحتاج إلى الحماية من الطقس غير المتوقع والعديد من الأشياء الأخرى على المدى الطويل من خلال طلاءها بالبوليوريا.

مزايا طلاء السفن بالبوليوريا

سواء كانت المياه المالحة أو المواد الكيميائية المحمولة على متن السفن – يجب أن تتحمل أسطح السفن أعلى الأحمال. لذلك ، يفكر الربانون وملاك السفن بعناية شديدة بشأن الطلاء الأكثر عملية للسفن. يتميز طلاء البوليوريا بالعديد من المزايا لسفينتك ولميزانية الصيانة الخاصة بك:

  • البوليوريا خالية من المذيبات
  • البوليوريا مستقرة مع الأشعة فوق البنفسجية
  • البوليوريا مقاومة للحرارة ونفاذ بخار الماء
  • البوليوريا لديها استطالة من 300 إلى 600 في المئة
  • البوليوريا لديها مقاومة عالية جدا للتمزق
  • البوليوريا لديها مقاومة عالية للتآكل
  • البوليوريا عديم الرائحة

كما ترون ، فإن طلاء السفينة بالبوليوريا يمكن أن يحمي كل شيء من التلف – من القواطع إلى السفن الشراعية الفاخرة. ستكون تكلفة ارتداء الأجزاء المطلية بهذه الطريقة أقل من ذي قبل.

البوليوريا مناسبة لنطاق درجات الحرارة المنخفضة

يزدهر الشحن البحري في أعماق البحار وبحر الشمال. عادة ما تكون هناك أحمال ثقيلة للسفينة. إذا خففت الأمواج أو هبوب الرياح الهياكل الفوقية ، فيمكنها ضرب سطح السفينة بقوة. طلاء السفن بالبوليوريا يعطي السطح مقاومة عالية للتأثيرات. يتم أيضًا تبديد القوة ميكانيكيًا عن طريق الطلاء الواسع.

أيضًا ، قم بتغطية جزء من مطبخك أو كله بالبوليوريا. تضمن المادة سهولة التنظيف وهي مقاومة بشكل خاص للزيوت والشحوم. توفر العلاجات الخارجية أيضًا مستوى عالٍ من الحماية في درجات الحرارة المنخفضة.

تتوفر عوازل البوليوريا عادة بجميع ألوان RAL. لا يمكنك حماية سفينتك بطبقة من البوليوريا فحسب ، بل يمكنك أيضًا تكييفها وفقًا لرغباتك.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.