طلاء الجسر مع البوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء الجسر مع البوليوريا

تتزايد حركة المرور في ألمانيا وأوروبا الوسطى كل عام. يزداد العبء على الطرق والجسور كل يوم. يعرف أي شخص سبق له القيادة فوق الجسر الشعور بالرغبة في أن لا يكون قد تم بناؤه بواسطة أرخص مقاول بأرخص الأجزاء. الأحمال الميكانيكية وأملاح إزالة الجليد وغازات العادم تلتهم الجسور. التآكل هو عدو الجسر المستقر. هنا تأتي ساعة طلاء الجسر بالبوليوريا.

الصلب قوي ولكنه عرضة للتآكل – وهذا ينطبق أيضًا على الفولاذ الهيكلي المستخدم في الجسور. تتضمن خطة حماية المكونات المهددة بالانقراض على المدى الطويل بشكل متزايد طلاء البوليوريا. هذا يخلق حلاً طويل الأمد ومقاوم للاهتراء وقبل كل شيء مقاوم للعوامل الجوية للجسور. تلعب البوليوريا أيضًا دورًا رئيسيًا في تجديد الجسور ، حيث تضمن إمكانية سد الشقوق في الأسفلت والخرسانة بشكل دائم ، على سبيل المثال.

طلاء جسر مرن للغاية مع البوليوريا

سبب آخر يجعل البوليوريا مادة مثالية لطلاء الجسور هو أنها تظهر مرونة ومرونة عالية حتى بعد المعالجة السريعة. هذا ينطبق قبل كل شيء على الأحمال الحرارية والميكانيكية.

لا يقوم خبراؤنا فقط بتغطية الجسور بالبوليوريا في منطقة الطريق. يتم تطبيق الطلاءات أيضًا على الدعامة وأرصفة الجسر. هذا يعني أن هذه المكونات الحساسة محمية أيضًا على النحو الأمثل ضد التآكل.

بالإضافة إلى طلاء الجسور ، تُستخدم البوليوريا أيضًا في الجدران المرئية وطوابق وقوف السيارات والنوافير والبرك وأحواض السباحة.

طلاء الجسر بالبوليوريا مقاوم لدرجة الحرارة العالية

يمكن أن تفعل البوليوريا عددًا من الأشياء الإيجابية جدًا لاستخدامها في طلاء الجسور. عند استخدامها في الجسور ، تقاوم البوليوريا درجة الحرارة تمامًا في نافذة درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية و +110 درجة مئوية. يتم تعويض التأثيرات الميكانيكية والخدوش والتآكل بواسطة طلاء جسر البوليوريا. المزايا الأخرى هي:

  • البوليوريا مقاومة للزيوت والبنزين والديزل ومحاليل إزالة الجليد.
  • البوليوريا مقاومة للعوامل الجوية.
  • البوليوريا غير منفذة للماء.
  • جسور البوليوريا تشققات في البنية التحتية للجسر.
  • يمنع البوليوريا ترسب المواد العضوية كما أنه مقاوم للجذور.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.