طلاء البوليوريا للصناعات الغذائية

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا للصناعات الغذائية

“كل شيء يجتمع في المعدة” – هذا قول مأثور. نظرًا لأن كل ما يتم تصنيعه واستخدامه في صناعة الأغذية ينتهي بنا في النهاية ، فإن شركات الإنتاج تضمن أن أرضياتها ، على سبيل المثال ، مغطاة بالبوليوريا بطريقة لا تتسبب في تآكل التربة في الطعام. تعد معايير النظافة والسلامة المهنية من بين العديد من المزايا الأخرى التي يجلبها طلاء البوليوريا لصناعة الأغذية وفي النهاية لنا جميعًا.

تُستخدم عوازل البوليوريا أيضًا خارج منشآت الإنتاج ، أي في شركات المعالجة أو المطاعم ، من ناحية لأسباب صحية ومن ناحية أخرى لأسباب عدم النفاذية. في العديد من المطاعم ، على سبيل المثال ، أحواض السمك المزخرفة أو أحواض السمك الداخلية لإعداد الأسماك الطازجة مبطنة بطبقة من البوليوريا.

مزايا طلاء البوليوريا

ليس من دون سبب أن طلاء البوليوريا هو أحد أعلى معايير السلامة والنظافة في صناعة المواد الغذائية. يعد طلاء السطح غير الملحوم مهمًا للنقل الداخلي للمواد الغذائية باستخدام شاحنات البليت أو الرافعات الشوكية. لذلك يتم طرح عثرة وخطر التعثر. هذا السلاسة أيضًا له تأثير إيجابي للغاية على ضيق الأرضية. لم يعد بإمكان السوائل أن تتسرب إلى الأرض بدون قصد. عند التنظيف ، من المفيد أيضًا عدم وجود مفاصل أو طبقات أو حتى تشققات توفر ملاذًا للبكتيريا الخطرة.

تعتبر قضية السلامة المهنية مهمة أيضًا في صناعة الأغذية. غالبًا ما يتم التعامل مع الأشياء الحادة هنا – الخطأ الناتج عن الانزلاق يمكن أن يكون له عواقب وخيمة هنا. لذلك ، فإن دمج الحبيبات المضادة للانزلاق في طلاء البوليوريا يوفر مزايا مؤكدة لصناعة المواد الغذائية.

مجالات تطبيق طلاء البوليوريا

الأعمال الغذائية ليست مجرد تجارة طعام. الأول يعالج المواد الصلبة مثل اللحوم ، والثاني ينتشر مثل الحبوب أو الدقيق والثالث مع السوائل. هذه هي الطريقة التي يمكن بها العثور على طلاء البوليوريا في صناعة المواد الغذائية …

  • في المسالخ ،
  • في مصانع التعبئة ،
  • في مصانع الجعة ،
  • في المزارعين ،
  • في مصنعي عصير الليمون ،
  • في أنابيب مياه الشرب أو أيضًا
  • في خزانات للأسماك الطازجة.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.