طلاء البوليوريا للزراعة

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا للزراعة

في الزراعة اليوم ، لا يتم الاعتناء بالحيوانات والنباتات والعناية بها فحسب ، بل يتم الاحتفاظ بها وتغذيتها ونقلها وتخزينها وفقًا للوائح. غالبًا ما تستخدم عوازل البوليوريا في الزراعة لإغلاق المرافق والمباني ووسائل النقل الضرورية حتى لا تتسرب أي مادة من خلالها.

يمكن استخدام طريقة تشطيب الأرضيات والأسطح هذه في المزارع أو غيرها من العمليات الزراعية لختم ألواح الخرسانة أو المعدن أو الخشب أو ذراع التسوية أو ألواح OSB. كمزارع ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذا لإنشاء جودة تربة عالية باستمرار في جميع أنحاء مزرعتك. يقوم المتخصصون في تقنية تشطيب الأرضيات دائمًا بالتخطيط مع العميل.

مزايا لمزارع طلاء البوليوريا

في الزراعة ، بغض النظر عما إذا كانت صغيرة أو صناعية ، عادة ما تكون الأسطح مثل الأرضيات والجدران أو تلك الموجودة على الآلات عرضة للكثير من البلى. يوفر السداد الآمن والمقاوم للصدمات والمغطى بطبقة من البوليوريا أموالاً للمزارعين من خلال خفض تكاليف الصيانة. تعد الجدران العازلة أيضًا وسيلة جيدة لتوفير تكاليف التدفئة في الحظيرة أو في أجزاء أخرى من المبنى.

بالنسبة للعمل اليومي في المزارع ، من المفيد أن تجعل طلاء البوليوريا الأرضيات مقاومة للصدمات. هذا يوفر عليك تكاليف تجديد عالية في وقت لاحق. على سبيل المثال ، إذا كانت الأرضيات الخرسانية في الإسطبلات أو المستودعات تظهر بالفعل تشققات ، فيمكن لطلاء البوليوريا إصلاحها بشكل فعال. تسمح خصائص المادة لطلاء البوليوريا بزيادة مقاومة الشد عند تطبيقها.

مجالات التطبيق لطلاء البوليوريا في الزراعة

بالإضافة إلى الإسطبلات ، فإن طلاء البوليوريا مفيد أيضًا في العديد من مجالات الزراعة الأخرى. اعتمادًا على اتجاه المزرعة ، يمكن أن يكون طلاء البوليوريا مفيدًا …

  • في أنظمة الحلب ،
  • في غرف الذبح والمعالجة ،
  • لتجديدات الآبار ،
  • عند طلاء المنحدرات ومناطق التحميل ،
  • كحماية من التآكل ،
  • للعزل المائي عند ملامسة الماء ،
  • لخزانات مياه الشرب ،
  • في طلاءات الخشب

… وفي العديد من مجالات التطبيق الأخرى. يمكن أن يكشف التشاور مع خبير البوليوريا أو تقديم المشورة منه عن مجالات أخرى لتطبيق طلاء البوليوريا في الزراعة.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.