طلاء البوليوريا لعلامات الطريق

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا لعلامات الطريق

سواء في النهار أو الليل ، في الطقس الجيد أو السيئ ، في الرياح أو المطر أو الثلج أو البرد – يجب دائمًا تكييف سرعة القيادة وأسلوب القيادة مع هذه الظروف. المساعدة ، على الرغم من كل المحن ، خاصة للتعرف على الطريق والاتجاهات المهمة فيه ، هي علامات الطريق المغطاة بطبقة من البوليوريا.

مغطاة بالبوليوريا ، علامات الرصيف هذه تصمد أمام العناصر ، مهما كانت قاسية. يمكن أن تختلف أسطح الطريق ومحيطه باختلاف الأحوال الجوية. يجب أن يكون مهندسو الطرق والأرصفة حريصين دائمًا على إيجاد الرصيف المناسب للاستخدام الصحيح. ليس لديك هذه المشكلة مع طلاء البوليوريا لعلامات الطريق ، لأنه يمكن استخدامه عالميًا على جميع الطرق.

علامات الطريق – مكرر بطلاء البوليوريا

تتأثر علامات الطرق بالمركبات أكثر فأكثر من ، على سبيل المثال ، سطح الطريق العادي (الأسفلت والخرسانة). هذا ببساطة لأن العلامات يتم تطبيقها بشكل سطحي فقط. في هذه النقطة المكشوفة لديك اتصال مباشر بجميع الأحوال الجوية المتقلبة الموصوفة أعلاه ، وكذلك مع المركبات. عند القيادة أو عند التسارع وخاصة عند الفرملة ، تقوم السيارات أو الشاحنات أو الدراجات النارية بفرك علامات الممر بعيدًا عن الطريق أو السطح في مواقف السيارات أو في المرائب تحت الأرض.

من التهديدات الرئيسية لطول عمر علامات الطرق انتشار الملح في الشتاء. بقدر ما يقلل من تكوين جليد الطريق ، فإن كلوريد الصوديوم ليس جيدًا للعلامات. حرفيا “يأكل” العلامات. يمكن للطلاء الواقي من البوليوريا أن يمنع هذا التآكل بنجاح. نظرًا للنفقات المالية الإضافية لمرة واحدة للطلاء ، توفر المجتمعات والبلديات والمدن الكثير من المال على المدى الطويل.

أين تكون عوازل البوليوريا مفيدة ولماذا؟

حيثما يعتمد السائقون على المساعدة البصرية لعلامات الطريق على الطرق أو أرضيات المرآب أو الأسطح الأخرى ، يتم وضع القيمة على طول عمرهم ورؤيتهم. أمثلة على مجالات تطبيق طلاء البوليوريا لعلامات الطريق هي …

  • الطرق ،
  • المطارات
  • نفق،
  • الجسور
  • جوازات السفر
  • العبارات أو
  • يغسل السيارة.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.