طلاء البوليوريا لحمامات السباحة

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا لحمامات السباحة

يتحقق الحلم عندما تتحدى الحرارة وأشعة الشمس القاسية لأول مرة في حمام السباحة الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن يلبي الماء البارد في حديقتك عددًا من المتطلبات والمتطلبات الأساسية. يمكن تنفيذ العديد منها بسهولة من خلال طلاء البوليوريا لحمامات السباحة.

على سبيل المثال ، يتم تعزيز الحماية من التآكل أو مقاومة الصدمات أو تصبح ممكنة بشكل شامل فقط من خلال تطبيق طلاء البوليوريا. لكن طلاء البوليوريا ليس له مزايا فقط في حمامات السباحة المبنية حديثًا. خاصة عند تجديد حمام السباحة ، فإن هذا الطلاء هو بديل فعال من حيث التكلفة للرقائق ، على سبيل المثال ، بسبب بساطة عملية التطبيق.

طلاء البوليوريا لتجديد المسابح والبناء الجديد

عند بناء حمام سباحة جديد ، يمكنك إطلاق العنان لأفكارك الخاصة وتصميماتك ، وعند التجديد يمكنك توفير المال ولا يزال لديك واحة منعشة في حديقتك الخاصة.

عادة ما يكون تجديد حمامات السباحة الحالية هو خيار التوفير في التكاليف. نظرًا لأنه ليس من الضروري الحفر مرة أخرى ، ولكن عادةً ما يتم التنظيف “فقط” وعادةً ما يتم إصلاحه أيضًا ، تظل التكاليف ضمن نطاق يمكن التحكم فيه. لا توفر طلاءات البوليوريا في مثل هذه المسابح …

  • حماية التناضح ،
  • أوقات علاج قصيرة و
  • مقاومة عالية للكلور ، ولكن أيضًا
  • مستوى عالٍ من سد الشقوق (ضيق الكلمات الرئيسية).

إذا اخترت خيار بناء حمام سباحة جديد ، فإن استخدام طلاء البوليوريا يتيح قدرًا أكبر من حرية التصميم مقارنة بالخيارات الأخرى. لا يؤدي إدخال أصباغ الألوان المكونة بشكل فردي في طلاء البوليوريا للمسبح إلى خلق لمسة شخصية في لعبة الألوان فحسب ، بل يتيح لك أيضًا إنشاء أنماط فريدة.

ماذا يفعل طلاء البوليوريا لحمامات السباحة؟

بالإضافة إلى المزايا التي سبق ذكرها ، فإن طلاء البوليوريا في حمامات السباحة يفعل الكثير. على سبيل المثال ، يقدمون …

  • قوة عالية التأثير ،
  • ختم سلس دائم و
  • كثافة طبقة منخفضة.

اختياريًا ، يمكن أيضًا دمج الحبيبات المضادة للانزلاق في طلاء البوليوريا. لذلك لا شيء يقف في طريق متعة الاستحمام الخاص.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.