طلاء البوليوريا لحمامات السباحة الخارجية

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا لحمامات السباحة الخارجية

عندما يرتفع مقياس الحرارة ، تصبح المسابح الخارجية أماكن الحج الحقيقية. غالبًا ما يكون تحمل هذه الجماهير مهمة ضخمة لحمامات السباحة الخارجية. هناك العديد من الأسطح المختلفة في حمامات السباحة الخارجية. حمامات السباحة إما قرميدية أو خرسانية. عادة ما تكون حواف البركة مصنوعة من مادة مختلفة لأن الخصائص يجب أن تكون مختلفة. كما أن المنزلقات المائية المحبوبة ومنصات انطلاقها وأبراج الغوص العديدة مصممة لتكون زلقة وغير قابلة للانزلاق.

هذه متطلبات لتصميم السطح يمكن تحقيقه في هذا العرض ، خاصة من خلال الخصائص المختلفة لطلاء البوليوريا. في حالة تعرض طبقات الطلاء الأخرى للهجوم بواسطة الكلور المستخدم غالبًا ، يظل طلاء البوليوريا ثابتًا هنا.

متطلبات طلاء البوليوريا في حمامات السباحة الخارجية

في المسبح في الهواء الطلق أو الحديقة المائية ، لا توجد حمامات سباحة وأحواض سباحة فحسب ، بل توجد أيضًا قنوات ومناظر طبيعية للبحيرة ومنزلقات. هذه الحواف والحواف الخاصة بها مغطاة في الوقت الحاضر بطبقة من البوليوريا لأسباب تتعلق بالسلامة والتصميم.

المتطلبات تختلف بشكل كبير في بعض الحالات. قد تكون الخصائص الزلقة لطلاء البوليوريا لشريحة ممتعة مدمرة لأرضية حمام السباحة. إذا انزلق شخص ما إلى هناك ، فقد يكون لذلك عواقب صحية خطيرة للغاية. وبالتالي ، فإن طلاء البوليوريا لحواف البركة في حمامات السباحة الخارجية متين وغير قابل للانزلاق.

يحدث الاختلاف من خلال المكونات المدمجة مثل الحبيبات ، والتي تضمن مستوى عالٍ من مقاومة الانزلاق.

مزايا طلاء البوليوريا في حمامات السباحة الخارجية

يمكن تمديد مزايا طلاء البوليوريا لحمامات السباحة الخارجية التي سبق ذكرها. بالإضافة إلى التكيف مع الاحتياجات المباشرة للأشخاص (المتعة والأمان في نفس الوقت) ، تعد حماية البيئة والبيئة ونقاء وسلامة المياه مهمة جدًا لمشغلي حمامات السباحة الخارجية. يخلق طلاء البوليوريا داخل حوض السباحة وحوافه …

  • العزل (انخفاض تكاليف التدفئة) ،
  • الحماية من التآكل (انخفاض تكاليف الصيانة) ،
  • الحماية من المواد الكيميائية الداخلية والخارجية ،
  • الحماية من التآكل (الحماية من التلف الذي يلحق بأنظمة المضخات الهشة) و
  • مقاومة الصدمات والانزلاق.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.