طلاء البوليوريا كحماية ضد التآكل

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء البوليوريا كحماية ضد التآكل

التآكل ، أي التفاعل بين المواد وبيئتها ، ليس أكثر من مجرد شيء مزعج في السيارات (الصدأ). تحدث أضرار التآكل كل عام بالمليارات. يقدر الخبراء أن حوالي أربعة في المائة من الناتج القومي الإجمالي للبلاد يضيع كل عام. على الصعيد العالمي ، يتآكل خمسة أطنان من الفولاذ كل ثانية. لذلك هناك حاجة ماسة للحماية من هذا.

يتم التمييز العام بين الحماية السلبية والتآكل النشطة. الحماية الفعالة من التآكل تعني حماية شيء ما من التآكل بعدم تعريضه للوسائط المنشطة (الهواء ، الماء ، مواد الإنتاج). ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا غير ممكن في كثير من الأحيان ، فإن الحماية السلبية من التآكل تحظى بشعبية كبيرة. يتم إنشاء حاجز بين المواد المعرضة لخطر التآكل ومسرع التآكل – يتم تحقيق ذلك بشكل ممتاز مع طلاء البوليوريا.

بشكل عام تقلل من الميل للتآكل

قبل الانخراط في الحماية السلبية من التآكل ، من الضروري التحكم في الظروف البيئية التي تعزز التآكل. يزداد الميل إلى التآكل عندما تزداد رطوبة الهواء ، وعند وجود تكاثف أو مياه الأمطار ، وعندما يتلوث الهواء ، على سبيل المثال ، بثاني أكسيد الكبريت.

المواد التي يمكن أن تتآكل

ومع ذلك ، ليس من الممكن دائمًا وفي كل مكان السيطرة الكاملة على الظروف الخارجية. لذلك ، لا يزال طلاء البوليوريا كحماية من التآكل هو الأكثر فاعلية ، لأنه الطريقة الأكثر تحكمًا لحماية الممتلكات من التآكل.

غالبًا ما يُفترض خطأً أن المعادن فقط هي التي يمكن أن تتآكل. ومع ذلك ، هذه مغالطة. بصرف النظر عن تفاعل المعادن مع الأكسجين المحيط (الصدأ) ، هناك أنواع أخرى من التآكل.

هناك هي …

  • تآكل جرثومي
  • تآكل الزجاج ،
  • التآكل الحمضي و
  • التقصف الهيدروجين.

تشكل الزنجار على النحاس أو الفضة الباهتة أيضًا أشكالًا من التآكل.

عادةً ما تشير الحماية من التآكل التي يوفرها طلاء البوليوريا إلى المعادن على نطاق صناعي كبير. ومع ذلك ، يجب أن تفكر أيضًا في طلاء البوليوريا للأسوار النحاسية للاستخدام الخاص ، على سبيل المثال. يزيد الطلاء من متوسط العمر المتوقع لجميع الأجزاء المعدنية المستفيدة بشكل كبير.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.