طلاء أرضيات من البوليوريا للجراجات

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء أرضيات من البوليوريا للجراجات

عادة ما يتم سكب أرضية المرآب بالخرسانة. إذا كان هذا يشكل الطبقة العليا دون الانتهاء ، يمكن أن تتسرب قطرات الزيت بمرور الوقت ، ويمكن أن تتشكل تشققات ويمكن أن تغرق الأرضية. هذا لا يبدو قبيحًا فحسب ، بل يمكن أن يشكل أيضًا مشكلة للمياه الجوفية وثبات المنزل. وسيلة بسيطة لمنع كل هذا بشكل استباقي هو طلاء أرضيات البوليوريا للجراجات.

يجب أن تلبي أرضيات المرآب المتطلبات العالية بشكل خاص. المرآب هو الغرفة الموجودة في المنزل التي تتعرض لأكبر قدر من الرياح والطقس في جميع الفصول. يصل الثلج أو ملح إزالة الجليد أو حتى الجليد إلى الأرض غير المفلتر ويشكل عبئًا عليها. غالبًا ما تكون الحرارة في الصيف هي السبب في تشقق التربة الجافة جدًا. يمكن أن يساعد هنا طلاء أرضيات البوليوريا الواقية للجراجات.

يتم توفير الاستقرار الكيميائي من خلال طلاء أرضيات المرآب من البوليوريا

عادة ما يكون الضغط الرئيسي على أرضية المرآب ناتجًا عن التآكل الميكانيكي لإطارات السيارة. وعادة ما يقود هؤلاء دائمًا في نفس الحارات. هناك وفي مناطق أخرى أيضًا ، يجب أن تكون أرضية المرآب شديدة التحمل بشكل خاص. ومع ذلك ، في كثير من المرائب ، يتجاوز الإجهاد الإجهاد الذي تتعرض له السيارة.

طبقة أرضية من البوليوريا تجعل السطح مستقرًا كيميائيًا. هذا ليس فقط ميزة أن أي زيت محرك هارب لا يمكن أن يتسرب إلى الأرض ويلوث المياه الجوفية. لكن المواد الأخرى التي تخزنها في المرآب الخاص بك تُمنع أيضًا من الوصول إلى الأرض.

الاستعدادات للعمل مع البوليوريا

المرائب ليست مفيدة فقط في المنزل. العديد من ورش السيارات لديها ملف تعريف متطلبات مماثل. هناك أيضًا ، من المنطقي أن طلاء الأرضيات من البوليوريا يجب ألا يسمح للمواد المسببة للمشاكل بالاستمرار في التدفق إلى الأرضية فور هروبها. ميزة للميكانيكيين الذين يعملون بسرعة – طلاء الأرضيات المصنوع من البوليوريا غير قابل للانزلاق. يمكنك زيادة هذا أكثر إذا قمت z. ب. إضافة رقائق الأكريليك إلى خليط البوليوريا. السلامة اولا.

قبل أن نبدأ طلاء أرضيات البوليوريا في المرآب الخاص بك ، يجب أن يتم تحضيرها على النحو التالي:

  • يجب إزالة بقايا الزيوت والشحوم
  • يجب أن تكون الأرض جافة
  • يجب أن تكون الأرضية صلبة وخالية من الغبار

 

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.