ختم مرائب وقوف السيارات مع البوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

ختم مرائب وقوف السيارات مع البوليوريا

يمكن أن يؤدي الاهتراء والدموع وتغير اللون ودخول مواد غريبة إلى تليين هيكل مرائب وقوف السيارات وإلحاق الضرر بها بشدة في بعض الأحيان. يضمن إغلاق مواقف السيارات بالبوليوريا أن تكون الأسطح أكثر أمانًا. نحن نقدم هذه الخدمة لكل من إنشاءات مواقف السيارات الجديدة وتجديدات مواقف السيارات. تقلل المعالجة السريعة للبوليوريا بعد التطبيق من وقت التوقف عن العمل على طوابق وقوف السيارات ذات الصلة.

ليس فقط موقف السيارات نفسه ومكوناته تزن عدة آلاف من الأطنان. يمكن للمركبات التي تدخل وتخرج كل يوم وغالبًا ما تقف هناك لساعات أن تشدد على هيكل المبنى. يمكن أن يضمن ختم البوليوريا أن حركات المواد الطفيفة (حتى في الظروف الساخنة والباردة) يمكن استيعابها من خلال الهيكل العام. هذا يمنع الضرر الناجم عن الإجهاد.

مقاومة ومرنة وثابتة الألوان – مواقف سيارات مع البوليوريا

عادة ما يتعرض السطح في مواقف السيارات متعددة الطوابق لمثل هذه المستويات العالية من الضغط بحيث إذا تركت دون علاج ، يمكن أن تنشأ بعد وقت قصير جدًا. هذه ليست ذات طبيعة بصرية فحسب ، بل يمكن أن تؤدي أيضًا إلى أضرار تبعية باهظة الثمن. يزيد إغلاق مواقف السيارات بالبوليوريا من مقاومة التآكل الميكانيكي في مثل هذه الحالات. هذا يزيد من حد تحميل الأرضيات.

تشققات في الطرق عبارة عن تسريبات في الأسقف في طابق واحد تحتها. تحدث هذه بسبب أحمال السيارة والضغوط في نسيج المبنى. تقلل الشقوق بشكل كبير من وظيفة تغطية الأرضية في موقف سيارات متعدد الطوابق. البوليوريا الجسور وسد الشقوق. هذا يعني أنه لا توجد مادة غريبة مثل الملح أو جذور النباتات لديها فرصة لتفجير شقوق جديدة في المادة.

كما يخدم إغلاق أسطح مواقف السيارات بالبوليوريا غرضًا جماليًا. من ناحية ، نقدم لك الطلاء بجميع ألوان RAL الشائعة ، ومن ناحية أخرى ، بفضل البوليوريا ، يمكنك تنظيف الأرضيات بسرعة وتقديمها بشكل جذاب.

الحرارة والبرودة – يعمل العزل المائي من البوليوريا من أجلك هنا

يتسبب كل من الحرارة والبرودة في توسع وتقلص مواد البناء والرصيف في مواقف السيارات مرة أخرى. البوليوريا الصلب والقوي لديه خاصية التمدد بثبات مع بقية الهيكل عند تسخينه. عندما يصبح الجو باردًا ، تتقلص البوليوريا أيضًا إلى شكل مضغوط.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.