ختم المرائب تحت الأرض بالبوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

ختم المرائب تحت الأرض بالبوليوريا

مواقف السيارات تحت الأرض هي في الغالب استثمارات يجب أن تؤتي ثمارها. مع ختم البوليوريا لموقف سيارات تحت الأرض ، يمكنك تسريع عمليات التجديد والحفاظ على أوقات التوقف والإغلاق إلى أدنى حد ممكن. السبب: نقوم بتغطية الجدران والأرضيات أو المكونات الأخرى بمادة البوليوريا السائلة. ثم يتماسك تمامًا في غضون بضع دقائق.

إن إغلاق مواقف السيارات تحت الأرض باستخدام البوليوريا ليس له جانب وقائي فحسب ، بل جانب معقول من الناحية المالية أيضًا. تزداد ربحية مواقف السيارات تحت الأرض بفعل فترات التوقف القصيرة في حالة التجديد والحماية طويلة المدى للعناصر المعالجة بها. كلما زادت مساحة موقف السيارات تحت الأرض المغلق بالبوليوريا ، قل عدد الملوثات مثل الزيوت أو الماء أو الملح أو المواد العضوية (الجذور) التي يمكن أن تخترقها وتدمرها.

مراكز التسوق ومواقف السيارات الخاصة تحت الأرض – يوفر العزل المائي لـ Poylurea مزايا

مواقف السيارات تحت الأرض ليست مفيدة فقط عندما تكون أماكن وقوف السيارات على السطح نادرة وبالتالي باهظة الثمن. كما أنها طريقة مرحب بها للمشي بسهولة ويسر من الشقة إلى السيارة. تبقى السيارة خالية من الجليد في الشتاء وباردة في الصيف. لذلك من المهم أن تظل هذه المركبات في الطابق السفلي في حالة جيدة على المدى الطويل. يحمي إغلاق مواقف السيارات تحت الأرض بالبوليوريا من الأضرار الجديدة ويجسر الجسور القديمة الأصغر.

حتى لو لم تتمكن الرياح والطقس من الوصول إلى داخل موقف السيارات تحت الأرض ، تحدث خدوش وخدوش وشقوق بسبب قيادة السيارات وعربات النقل الثقيلة. يتم جلب الملح والماء أيضًا إلى الداخل عبر المركبات. عازل البوليوريا للماء …

  • طوابق،
  • الممرات
  • الملاعب
  • طوابق وقوف السيارات

… والمكونات الحاملة لذلك هي استثمار في سلامة المباني على المدى الطويل.

ختم مواقف السيارات تحت الأرض بالبوليوريا في المباني العامة

إن إنفاق المال العام لبناء المكاتب والسلطات مع موقف سيارات تحت الأرض يخضع لرقابة صارمة. أي شخص يضع مفهومًا طويل الأجل على الطاولة بفضل إغلاق موقف السيارات تحت الأرض باستخدام البوليوريا عادة ما يكون لديه صخرة في اللوحة مع المراجعين. تنظيف الأرضيات بهذه الطريقة هو أيضًا لعب الأطفال.

 

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.