طلاء السقف بالبوليوريا

بصفتنا شركة متخصصة في طلاء البوليوريا ، فنحن شريكك الموثوق.

طلاء السقف بالبوليوريا

الأشياء الجيدة لا تأتي دائمًا من الأعلى. يمكن للثلج والمطر والبرد وأيضًا الرياح وأشعة الشمس الحارقة أن تؤثر سلبًا على أحد الأسطح. سقف المنزل ، إذا جاز التعبير ، هو خط الدفاع الأول ضد آثار العواصف أو غيرها من الظواهر الجوية. طريقة ممتازة للحماية هي طلاء السقف بالبوليوريا.

الأسقف لها أشكال مختلفة في ألمانيا. هذه هي:

  • سقف مائل
  • سطح الورك
  • سقف مكبوت
  • سقف مسطح
  • سقف منحدر

بالطبع ، من الأسهل تطبيق طلاء سقف البوليوريا على سطح مستو. نظرًا للمعالجة السريعة للبوليوريا ، يمكن أيضًا تجهيز زوايا السقف المائلة قليلاً بها دون أي مشاكل.

مزايا طلاء سقف البوليوريا للصناعة

لا تزال الأسطح المسطحة هي الاستثناء لمنازل الأسرة الواحدة. ومع ذلك ، فهي القاعدة في العديد من المباني الصناعية. هذا صحيح بشكل خاص لأنه يمكنك استخدام مساحة التخزين على السطح والتنظيف أسهل مع السقف المسطح.

عند استخدام سقف صناعي مسطح لتخزين المكونات الثقيلة أو المنصات أو المواد الأخرى ، يجب حماية السطح جيدًا. يمكن أن يؤدي التلف الناتج عن الرافعات الشوكية أو رافعات المنصات إلى حدوث تشققات تسمح للماء بالتسرب إلى الداخل.

لا يجعل طلاء السقف المسطح بالبوليوريا مثل هذا السقف مقاومًا لجميع الأحوال الجوية فحسب ، بل إنه محمي جيدًا أيضًا ضد التآكل الميكانيكي من شاحنات البليت أو المركبات المماثلة. لا ينجح البوليوريا في إصلاح التشققات الموجودة فحسب ، بل يمنع أيضًا تشققات جديدة.

طلاء السقف بالبوليوريا في مرافق الرعاية الصحية

يجب حماية العديد من مرافق الرعاية الصحية مثل المستشفيات أو دور المسنين بشكل جيد من الأعلى ، بغض النظر عن شكل السقف – مهبط طائرات الهليكوبتر الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، ليس فقط الأسقف ولكن أيضًا الجدران يمكن أن تشكل بيئة رطبة بسبب تسرب المياه. لسوء الحظ ، هذه هي أرض خصبة مثالية للعفن.

يمكن أن يعاني المرضى الذين يعانون بالفعل من مزيد من الأذى الجسدي من العفن. لذلك من المنطقي أن يكون لديك طلاء أسقف من البوليوريا مطبق خصيصًا لمرافق الرعاية الصحية.

هل لديك أي أسئلة أخرى ؟

هل تمكنا من إثارة اهتمامك أو هل ترغب في عرض؟ اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا.